التعليمات
أسئلة مكررة
- كيف يمكنني مراقبة تقدم طلبي؟
- إذا قدمت طلبك أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك (عن طريق إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك)، فستجد طلبك في حسابي / طلباتي. إذا لزم الأمر، يمكنك استخدام الرابط، "تتبع طلبي" الموجود في أسفل الصفحة.
حالات التقدم في طلبك هي كما يلي:
- - تم تأكيده (تم تأكيد طلبك وسيتم تحضيره للمعالجة)
- - تم الإلغاء (تم إلغاء طلبك، اتصل بفريق علاقات الضيوف لمزيد من المعلومات)
- - قيد الإعداد (تم تأكيد طلبك وجاري معالجته حاليًا في مستودعاتنا)
- - تم الشحن (تمت معالجة طلبك وإفادته - يمكنك تتبع تقدمه على موقع البريد الإلكتروني باستخدام رقم الطرد)
- - تم تسليمها (تم تسليم طلبك إليك)
- كيف أعيد منتجًا تم شراؤه في متجر لاكوست عبر الإنترنت؟
-
يحق لك إلغاء شرائك وإرجاع أي منتجات مشتراة (بخلاف الملابس الداخلية أو ملابس السباحة أو العطور). نقبل الإرجاع عبر الإنترنت في غضون أربعة عشر (14) يومًا من اليوم الذي تتلقى فيه المنتجات (أو الشخص الذي أشرت إليه). يرجى ملاحظة أنه يمكن للعملاء إعادة أو تبادل المشتريات التي تتم عبر الإنترنت في أحد متاجرنا أو منتجات الإرجاع أو التبادل التي تم شراؤها في أحد متاجرنا في المتجر الإلكتروني.
يرجى إعادة منتجاتك في حالتها الأصلية، دون ارتدائها أو غسلها. يجب أن يكون نعل الحذاء نظيفًا وسليمًا ولا تزال عبوة العطور مغلقة. يجب إرجاع جميع العبوات (البلاستيك، الصناديق)، الملحقات (علبة النظارات)، دليل المستخدم وملصقات المنتج.
لإعادة منتجك، يرجى إعادة استخدام العبوة التي تم شحن طلبك فيها. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك أو إذا لم يكن لديك حساب، فاستخدم الرابط في البريد الإلكتروني لتأكيد الشحنة واتبع الخطوات السهلة.
1. اضغط على زر «سجل استرداد أموالك» وحدد المنتجات التي تريد استردادها.
2. بمجرد تسجيل الاسترداد، في اليوم التالي (إذا تم طلب استرداد الأموال بعد الساعة 8 مساءً) ستتلقى مكالمة من شركة البريد السريع لجدولة تحصيل المبالغ المستردة.
3. سلم الطلب المعبأ في العبوة الأصلية إلى شركة البريد السريع. سيتم توفير ملصق الإرجاع من قبل الساعي في يوم المجموعة
. 4. سنقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني عند تلقي الطرد.
يرجى ملاحظة أننا نقبل عودة واحدة فقط لكل طلب. يرجى التأكد من أن حزمة الإرجاع الخاصة بك معبأة ومختومة بشكل آمن.
عادة ما يتم إرجاع الطرود إلينا من قبل شركة البريد السريع في غضون 2 أيام عمل بعد التحصيل منك ولكن في بعض المناسبات تتأخر الطرود المعادة خاصة في الفترات المزدحمة مثل رمضان أو عيد الميلاد أو أثناء فترات البيع. يرجى السماح بما يصل إلى 7 أيام عمل قبل الاتصال بنا بشأن عودتك. من المهم ملاحظة أن المبالغ المستردة يمكن أن تستغرق ما يصل إلى شهر واحد حتى تكتمل. شكرا لتفهمك
ستتم إعادة جميع المنتجات المعادة التي لا تمتثل لسياسة الإرجاع الخاصة بنا إليك دون استرداد الأموال. في حالة استخدام رمز ترويجي في طلبك، يرجى ملاحظة أن قيمة الرمز الترويجي مقسمة بشكل متناسب مع سعر العنصر. إذا قمت بإعادة المنتجات المشتراة برمز ترويجي، فستسترد المبلغ المدفوع على العنصر المرتجع مطروحًا منه مبلغ الترويج المطبق. ستفقد بعد ذلك كمية الترقية للعنصر المرتجع
- كيف يمكنني على أقرب متجر؟
- ابحث عن أقرب متجر لك. اضغط هنا
طلب
- عرض على أول عملية شراء؟
-
احصل على خصم 10٪ على أول عملية شراء لك
أدخل الرمز GET10 أو CROCO10 عند الخروج لتلقي الخصم.
لا يمكن استخدامه مع الرموز الترويجية الأخرى أو على قسائم الهدايا.
منتجات مختارة تحمل علامات/مخصومات مستبعدة من العرض الترويجي - لماذا تشتري من متجر لاكوست عبر الإنترنت؟
- متجر LACOSTE عبر الإنترنت هو متجر لاكوست الرسمي على الإنترنت. وهي تقدم نفس المنتجات المتوفرة في المتاجر وأيضًا المنتجات الحصرية عبر الإنترنت.
- كيف تطلب الحجم المناسب؟
- يرجى مراجعة دليل المقاسات المتاح في كل صفحة من صفحات المنتج
- كيف يمكنني العثور على منتج شاهدته في الصحافة / المجلات؟
- لجميع الأسئلة المتعلقة بالمنتج، يرجى الاتصال بفريق علاقات الضيوف على:
- هاتف الكويت: +22979924965
- بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بنا عن طريق: - البريد الإلكتروني (SERVICE.ME@LACOSTE.COM) أو عبر نموذج الاتصال
- ما هي شروط البيع الخاصة بك؟
- لا تقدم LACOSTE أي تعديلات في الأسعار على المنتجات المشتراة بالسعر الكامل. وبالمثل، لا تقدم LACOSTE أي تخفيضات إضافية على المنتجات التي تم شراؤها أثناء البيع / العروض الخاصة.
- هل هناك حد أدنى لقيمة الطلب؟
- لا يوجد حد أدنى لقيمة الطلب في متجر لاكوست عبر الإنترنت.
- ما هي عبوات الهدايا المقترحة؟
- إذا حددت الخيار "تغليف الهدية" في سلة التسوق الخاصة بك، فسيتم تغليف جميع المنتجات في طلبك في صندوق هدايا، باستثناء المواد التالية التي سيتم شحنها في حقيبة من اللاكوز: - أكياس متوسطة الحجم - أحجام كبيرة السترات والمعاطف - السراويل - البشاكير - القبعات هذه الخدمة مجانية (قد يتم تعطيلها خلال فترة البيع)
- كيف لي أن أعرف إذا كان يتم معالجة طلبي؟
- بعد تقديم طلبك بشكل طبيعي خلال 15 دقيقة، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب.
- هل يمكنني إلغاء طلبي؟
- نعم، يمكنك إلغاء طلبك، يرجى الاتصال بفريق رعاية العملاء للحصول على مزيد من المساعدة: SERVICE.ME @ LACOSTE.COM
- هل يمكنني تقديم طلب بالبريد الإلكتروني أو البريد أو الفاكس؟
- نحن نعالج الطلبات المقدمة عبر متجر لاكوست عبر الإنترنت فقط.
الدفع
- كيف يمكنني الدفع مقابل طلبي؟
- تتوفر طرق الدفع التالية في متجر لاكوست عبر الإنترنت:
1. بطاقة الائتمان: فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبريس. (فقط للبطاقات الصادرة من البنوك في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي)
2. الدفع عند التسليم ("COD")
3. الرمز الترويجي / مذكرة الائتمان
4. قم بتقسيم دفعتك إلى 4 بدون فوائد باستخدام TABBY أو TAMARA.
- كيف يمكنني التأكد من أن تفاضيل الدفع الخاصة بي آمنة؟
-
أمن بياناتك مهم جدًا بالنسبة لنا. بصفتك أحد عملاء Lacoste Online Shop، يمكنك إجراء مشترياتك بثقة. بشكل عام، يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بنا دون ترك البيانات الشخصية. لكن في المواقف التالية نحتاج إلى تفاصيلك:
- عند تقديم طلب
- للاشتراك في النشرة الإخبارية
- عند التسجيل في متجر Lacoste Online Shop
1. يتم تشفير جميع البيانات الشخصية قبل مغادرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتم نقلها عبر الإنترنت. للقيام بذلك، يستخدم لاكوست الإرسال الآمن المعترف به «طبقة المقبس الآمن» (SSL)، مع تشفير 128 بت. لا يمكن قراءة المعلومات المشفرة المتعلقة بطلبك أو اسمك أو عنوانك أو بطاقة الائتمان أو التفاصيل المصرفية الخاصة بك من قبل أشخاص آخرين.
2. أثناء عملنا مع إطارات مختلفة، من المحتمل ألا تتمكن من التعرف على التشفير مباشرة أو أن المتصفح الخاص بك لن يبلغك دائمًا برسالة توضح الرابط باستخدام خادم SSL. ومع ذلك، يمكنك رؤية الإرسال المحمي لبياناتك (وضع https) عندما تضغط، في قسم الخروج، على الزر الأيمن للفأرة وتحدد الوظيفة، «عرض نص المصدر».
3. نحفظ جميع المعلومات الشخصية فقط على جهاز كمبيوتر غير متصل بالإنترنت. وبالتالي، فإن وصول الأشخاص الآخرين باستخدام شبكة المودم غير ممكن.
4. لمنع الوصول غير المصرح به إلى حسابك ولضمان بقاء بياناتك الشخصية آمنة، يرجى عدم مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول أو كلمة المرور الخاصة بك مع أي شخص.
5. من الممكن إلغاء الاشتراك من النشرة الإخبارية في أي وقت. من خلال الانتقال إلى رابط النشرة الإخبارية، يمكنك الوصول إلى بياناتك للرسالة الإخبارية في أي وقت. في هذا القسم، يمكنك تغيير تفاصيلك أو إلغاء الاشتراك من النشرة الإخبارية تمامًا.
- كيف يمكنني استخدام رمز ترويجي / مذكرة ائتمان؟
- في السلة في قسم "الرمز الترويجي" أدناه ملخص منتجك المحدد أدخل الرمز الترويجي / مذكرة الائتمان الخاصة بك. سيظهر الرمز الترويجي / مذكرة الائتمان والخصم المقابل في سلة التسوق الخاصة بك. يمكن استخدام رمز ترويجي واحد فقط لكل طلب. يرجى ملاحظة أن قيمة الكود الترويجي مقسمة بشكل متناسب مع سعر المنتج. في حالة الإرجاع، سوف تحصل على استرداد المبلغ المدفوع على المنتج المعاد مطروحًا منه مبلغ الترويج المطبق. ستفقد بعد ذلك مبلغ الترويج للمنتج الذي تم إرجاعه.
التسليم والإرجاع
- ما هي خيارات التسليم؟
- نحن نقدم
- - التسليم القياسي. تستغرق الطلبات ما يصل إلى 2-4 أيام لتسليمها من السبت إلى الخميس
- هل يمكن تسليم طلبي إلى عنوان من اختياري؟
-
يمكننا توصيل طلبك إلى العنوان الذي تختاره. يرجى تحديد عنوان التسليم عندما تضع طلبك. ما لم يتم توفير عنوان بديل، فسيتم التسليم إلى عنوان الفاتورة.
- أين توصل؟
- الكويت: قد يتم تسليم الطلبات المقدمة من متجر لاكوست عبر الإنترنت HTTPS://WWW.LACOSTE.COM.KW/ إلى الكويت فقط.
- وكم تكلفة التوصيل؟
-
التسليم القياسية
شحن مجاني على جميع الطلبات
- كم من الوقت يستغرق التسليم؟
-
التسليم القياسي
إذا طلبت من السبت إلى الخميس، اترك 2-4 أيام حتى يتم تسليم الطلب. إذا طلبت يوم الجمعة، فسيستغرق الأمر يومًا إضافيًا، فلن يتم تعبئة الطلب وشحنه في نفس اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لبعض المناطق النائية، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 7 أيام حتى يتم تسليم طلبك. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يؤكد أن طلبك قد تم تفريغه.
- كيف لي أن أعرف إذا تم إرسال طلبي؟
- عندما يتم إرسال طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا للتأكيد. سيحتوي هذا البريد الإلكتروني على رابط لتتبع التقدم في تسليم طلبك.
- هل التوقيع مطلوب عند التسليم؟
- لأسباب تتعلق بالأمان، تتطلب جميع الطلبات توقيعًا من شخص بالغ عند التسليم مع بطاقة الهوية الخاصة بقضايا الحكومة.. يرجى أن تكون على دراية بأن شركة الشحن قد ترفض التسليم إذا لم يتم تقديم بطاقة هويتك. نريد أن نتأكد من أن منتجاتنا آمنة ويتم تسليمها لك بأمان.
- ماذا يحدث إذا لم أكن هناك عند تسليمها؟
- قبل محاولة التسليم، سوف تتلقى مكالمة هاتفية من شركة بريدية من أجل تحديد موعد التسليم. إذا فاتتك مكالمة، فستتلقى مكالمة أخرى، حتى 3 مكالمات. إذا حددت موعدًا للتوصيل، فبعض الأسباب لن تكون متاحًا لتجميع الطرد الخاص بك، فسنجدول موعدًا آخر للتسليم الثاني (ستحصل على مكالمة هاتفية سابقة. إذا فاتتك محاولتان للتوصيل، فسيقوم البائع بإعادة المنتج إلى مستودعنا.
- كيف يمكنني مراقبة تقدم طلبي؟
- إذا قدمت طلبك أثناء تسجيل الدخول إلى حسابك (عن طريق إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك)، فستجد رابط تتبع في طلبك في حسابي / طلباتي.
حالات التقدم المحتملة لطلبك هي كما يلي:
- - تم تأكيده (تم تأكيد طلبك وسيتم تحضيره للمعالجة(
- - تم الإلغاء (تم إلغاء طلبك، اتصل بفريق علاقات الضيوف لمزيد من المعلومات(
- - قيد الإعداد (تم تأكيد طلبك وجاري معالجته حاليًا في مستودعاتنا(
- - تم الشحن (تمت معالجة طلبك وإفادته - يمكنك تتبع تقدمه على موقع شركة الجوّال باستخدام رقم الطرد)
- - تم التسليم (تم تسليم طلبك إليك)
- كيف أعيد منتجًا تم شراؤه في متجر لاكوست عبر الإنترنت؟
-
لديك الحق في إلغاء شرائك وإعادة أي منتجات مشتراة (بخلاف الملابس الداخلية وملابس السباحة والعطور) دون إبداء أي سبب. يستمر هذا الحق حتى 14 يومًا بعد اليوم الذي تحصل فيه (أو الشخص الذي أشارت إليه) على حيازة فعلية للمنتجات. إذا طلبت منتجات متعددة وتم تسليمها في أيام مختلفة، فإن الفترة التي يمكنك خلالها إلغاء عملية الشراء دون إعطاء أي سبب ستبدأ في اليوم التالي لاستلام المنتج الأخير. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن هذا الحق في استرداد الأموال دون سبب لا يمتد إلى المنتجات المخصصة مع تكوين البولو أو الأكياس أو الملابس الداخلية بحروف واحدة.
إذا كنت ترغب في استبدال منتجاتك، فسيتم التعامل مع البورصة الخاصة بك على أنها عائد، وسيتم استردادك وفقًا لهذا البند ويجب عليك تقديم طلب جديد للمنتجات البديلة.
لممارسة حقك في الإلغاء، يجب عليك إبلاغنا بقرارك بالإلغاء من خلال الاتصال بعناية عملائنا على service.me@lacoste.com أو عبر الهاتف +965 22979 924 مشيرًا إلى أنك ترغب في ممارسة حقك في الإلغاء. يجب عليك إرسال رسالتك قبل انتهاء حقك في الإلغاء.
سنتصل بك لتحديد موعد استلام الطرد الخاص بك.ندعوك لإعادة استخدام العبوة التي تم شحن طلبك فيها للمضي قدمًا في الإرجاع. يرجى إعادة مقالاتك في حالة النعناع، دون ارتدائها أو غسلها. يجب أن يكون نعل الحذاء نظيفًا وسليمًا ولا تزال عبوة العطر مغلقة. يجب إرجاع جميع العبوات (البلاستيك، الصناديق)، الملحقات (علبة النظارات)، دليل المستخدم ويجب إرفاق ملصقات المنتج بالعناصر كما تم بيعها. يمكنك الاتصال بخدمة رعاية العملاء لدينا. في حسابك في قسم «طلباتي وإعادتي» سترى رقم الطلب الذي سيحتاجه وكيل خدمة العملاء لجدولة استلام من عنوانك. ستسترد أموالك بمجرد استلام خدماتنا عالية الجودة والتحقق من الطرد الخاص بك. ستتم إعادة جميع العناصر التي لا تمتثل لسياسة العودة الخاصة بنا إليك بدون المبلغ
- هل من الممكن إعادة منتج لم يتم طلبه من متجر لاكوست عبر الإنترنت؟
- نعم، من الممكن إعادة المنتجات المشتراة من لاكوست اونلاين إلى متا جر لاكوست.
- هل من الممكن إعادة منتج إلى متجر لاكوست أو قسم التخزين؟
- نعم، من الممكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها من متجر لاكوست عبر الإنترنت إلى متجر لاكوست أو متجر متعدد الأقسام. يرجى متابعة "كيف يمكنني إرجاع منتج تم شراؤه من متجر لاكوست عبر الإنترنت؟" تعليمات.
- ما هي المدة التي يتعين عليّ خلالها إرجاع منتج؟
- لديك الحق في إلغاء عملية الشراء عن طريق إرجاع أي منتجات تم شراؤها. يستمر هذا الحق حتى أربعة عشر (14) يومًا من اليوم الذي تحصل فيه (أو أي شخص تحدده أنت) على حيازة جسدية للمنتجات.
- ما هي تكلفة إرجاع منتج؟
- لديك الحق في إلغاء عملية الشراء واسترجاع أي منتجات تم شراؤها (بخلاف المنتجات المخصصة) دون إعطاء أي سبب. يستمر هذا الحق حتى واحد وعشرين (14) يومًا بعد اليوم الذي تحصل فيه (أو أي شخص تحدده أنت) على حيازة جسدية للمنتجات
- كيف سيتم اضافة المبلغ لي بعد إرجاع المنتج؟
-
- - عند إعادة أحد المنتجات إلينا، فإننا نتعامل مع المبلغ المسترد مباشرةً من خلال طريقة الدفع المستخدمة في تقديم الطلب.
- - إذا دفعت عن طريق بطاقة الائتمان، فسيتم تقييد قيمة المنتجات المعادة في بطاقتك.
- - إذا دفعت نقدًا عند التسليم ، فسيتم إضافة قيمة المنتجات المرتجعة في شكل إشعار ECREDIT. لن تتحمل أي رسوم نتيجة لهذا السداد.ECREDIT صالحة لمدة 180 يومًا من تاريخ الإصدار .
- كم من الوقت سيستغرق استلام المبلغ بعد إعادة المنتج؟
- يتم عادة اعتماد المنتجات غير المألوفة التي يتم إرجاعها في غضون 3-5 أيام بعد الاستلام واستكمال ضوابط الجودة اللازمة.
- ومع ذلك، في بعض الحالات، قد يستغرق استرداد الطلبات المدفوعة مسبقًا ما يصل إلى 30 يومًا.
- ماذا علي أن أفعل إذا تلقيت منتجًا تالفًا أو به عيوب؟
-
يرجى إرسال بريدك الإلكتروني التفصيلي الذي يشرح المشكلة التي واجهتها إلى خدمة العملاء لدينا: اضغط هنا
- هل من الممكن استبدال منتج؟
- نعم، من الممكن تبادل المنتج في أحد متاجر لاكوست. يرجى الاتصال برعاية العملاء (+965 229 79 924) لإبلاغك بعنصر التبادل الخاص بك.
- من أين سيتم إرسال الطلب؟
- من مستودعات متجر لاكوست عبر الإنترنت داخل البلد المعني.
حسابي
- لماذا يجب علي إنشاء حساب؟
-
فيما يلي فوائد إنشاء حساب مع متجر لاكوست عبر الإنترنت:
- - احفظ معلوماتك الشخصية للطلب السريع والسهل
- - أنشئ قائمة أمنيات بمنتجاتك المفضلة التي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة
- - احصل على عروض خاصة من متجر لاكوست عبر الإنترنت
- - تلقي دعوات لأحداث حصرية
- - احتفظ بتاريخ طلبك
- - احفظ جميع معلومات التسليم الخاصة بك
- ماذا أفعل إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بي؟
-
إذا نسيت كلمة مرورك، فيمكنك استخدام وظيفة "نسيت كلمة المرور" لإعادة تعيين كلمة مرورك
- ما هو الاستخدام الذي سيتم استخدامه من بياناتي الشخصية؟
-
إن احترام خصوصيتك أمر في غاية الأهمية. بصفتك أحد عملاء متجر LACOSTE عبر الإنترنت ، يمكنك إجراء عمليات الشراء الخاصة بك بثقة. نحن لا نطلب معلوماتك الشخصية باستثناء الحالات التالية:
- - تقديم طلب
- - الاشتراك في النشرة الإخبارية
- - إنشاء حساب
سيتم استخدام المعلومات التي تقدمها لنا عن نفسك أو اهتماماتك فقط لنقدم لك أفضل خدمة ممكنة ولتكييف عروضنا مع متطلباتك.
- ماذا علي أن أفعل إذا كنت لا أرغب في تلقي النشرة الإخبارية؟
-
لن تتلقى نشرتنا الإخبارية إلا إذا اشتركت فيها عبر موقع متجر LACOSTE عبر الإنترنت.
إذا لم تعد ترغب في تلقي نشرتنا الإخبارية، فيرجى استخدام رابط إلغاء الاشتراك ليتم العثور عليه في أسفل النشرة الإخبارية. هذا لا يؤثر على حسابك.
استخدام موقع لاكوست الإلكتروني
- ما هي الإعدادات الفنية المطلوبة لاستخدام متجر لاكوست عبر الإنترنت؟
-
- - إعدادات برنامج المتصفح: لضمان العرض الصحيح والتشغيل الأمثل لمتجر LACOSTE عبر الإنترنت ، يجب أن يكون لديك مستكشف إنترنت (الإصدار 6 وما فوق) أو MOZILLA / FIREFOX (الإصدار 1.5 وما فوق). للعرض الأمثل ، ستحتاج إلى تنشيط نص جافا وجافا. لتمكينك من وضع المنتجات في سلة التسوق الخاصة بك ، ستحتاج أيضًا إلى تنشيط وظيفة "السماح بملفات تعريف الارتباط" (الموجودة في الأدوات / خيارات الإنترنت / الخصوصية إذا كنت تستخدم Internet Explorer 6.0 لنظام التشغيل Windows).
- - تعريف الشاشة: لمشاهدة متجر LACOSTE عبر الإنترنت بشكل صحيح، يجب عليك تعديل شاشتك إلى تعريف يساوي 1024 × 768 بكسل أو أكبر منها.
- كيف يمكنني الاتصال بمتجر لاكوست عبر الإنترنت؟
-
بالنسبة للأسئلة المتعلقة بمتجر لاكوست عبر الإنترنت والأوامر المقدمة من خلاله ، فإن فريق علاقات الضيوف لدينا موجود هنا لمساعدتك لمدة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: SERVICE.ME@LACOSTE.COM
للأسئلة المتعلقة بالعلامة التجارية لاكوست وأنشطتها، يرجى الانتقال إلى نموذج الاتصال.